رد: نداء الى أدارة المنتدى المحترمة انا عايز حقى و أرجو منكم الحكم بيننا بالعدل
لماذا لا تشرح للأعضاء الموقف على العام كما شرح الأستاذ محمد الموقف الذى حدث له و الأعضاء أكيد عندهم من رجاحة العقل ما يستطيعون به الحكم من المخطئ ومن المصيب ولكنك تدافع عن نفسك بدون شرح الموقف وخاصة أنك قلت فى ردك فى المنتدى موجود يا باشا تعالى الى00000000 الى آخر الرد ومن السهل التأكد من صدقك عن طريق السؤال عنك بهذا المحل الذى ذكرته حضرتك
|