Re: البندقيه الكرال التركي
احب اضف تعليق بسيط ان عادل عبدة استاذ في الكرال وعموما استاذ فاي حاجة
والديل علي كدا ان الناس كلها في المنتدي يشهدو علية بكدا
والدليل الاكبر انهم لقبوة بملك الكرال
بصراحة وراي الشخصي انو استاذ بجد علي الاقل فنان بيعمل الحاجة بحب للهواية وبيبدع فيها وبيطور الحاجة علي قدر المستطاع
ودا رائي الشخصي ويتم احترام جميع الاراء طبعا
__________________
لا تحزن اذا لم يتذكرك الناس الا وقت الحاجة ..... بل ابتسم لأنك كالشمعة ان اظلمت حياتهم اسرعوا اليك
|