عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 12-05-18, 02:52 PM   #5
سندباد زمانى
صياد متقدم
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المدينه: الاسكندريه
المشاركات: 869
معدل تقييم المستوى: 49
سندباد زمانى عضو نفتخر بهسندباد زمانى عضو نفتخر بهسندباد زمانى عضو نفتخر بهسندباد زمانى عضو نفتخر بهسندباد زمانى عضو نفتخر بهسندباد زمانى عضو نفتخر بهسندباد زمانى عضو نفتخر بهسندباد زمانى عضو نفتخر بهسندباد زمانى عضو نفتخر بهسندباد زمانى عضو نفتخر بهسندباد زمانى عضو نفتخر به
افتراضي رد: المسدس المصري حلوان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gmslem مشاهدة المشاركة
موضوع جميل يا باشا تسلم الايادي و رجاء توضيح الاتي :

1 - الحلوان براهما .... كما ذكرت حضرتك - نعرفه اذاي ؟؟؟؟ و مكتوب عليه ايه ؟؟؟ و تم انتاجه من سنة كام الي سنة كام ؟؟؟؟ و ايه عيوبه وايه مميزاته ؟و وزنه كام ويفرق ايه عن ال 51 انجليزي ؟؟؟؟

2 - الحلوان الذي ينتج الآن من المصنع ذو الخزنة ال 8 طلقات ... ما مواصفاته بالتفصيل ؟ ومميزاته ؟ و عيوبه ؟ وهل هو براهما ام 51 ؟؟؟؟ ام ماذا ؟

3 - هل يوجد حلوان اسمه سوبر خزنة 8 طلقات ؟؟؟؟ وكيف اعرفه ؟

4 - هل فعلا هناك نوع من الحلوان يصدر للجيش الامريكي ؟؟؟ ومتي كان هذا و ما موصفاته و كيف اعرفه ؟

برجاء الاجابة ممن جرب بنفسه و متأكد .... و ليس من سمع او قرأ ؟؟؟؟؟ ارجو ادلة و صور ... إن أمكن ذلك ...

شكرااااااااااا جزيلا



.
++++++++++++++++++1
__________________
لـســتُ مخلوقـــاً لأعجـــبّ النــــــاااس !! المُهـــِــم رِضـــا الرحـــمـ‘ــن ، ، والباقـــــي [مــَـع نَفســــــــه].
سندباد زمانى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس