بندقية الرش المصرية حكيم هام يا ريت الخبراء يفيدونا
اثناء التصفح علي النت وجدت معلومات عن بندقية رش اسمها حكيم قامت شركة ان شوز الألمانية لتصنيعها لمصر في ال جمسينات للجيش المصري لتستخدم للتدريب علي الرماية و هي تشبه البندقية الرصاص و معروف عنها الدقة المتناهية.المهم لم اجد لها ذكرا علي منتديات الصيد المصرية!!!
مطلوب من الأخوة الخبراء و هواة النوادر اي معلومات عنها و هل متوفرة ام لا علما بانها موجودة عند أمريكان و لا تزال تعمل بكافاءة و تتمتع بسمعة طيبة جداً
هي نمرة 2 و سرعتها اقل من 200 متر و تم تصنيع 2800 قطعة فقط
انا شخصيا لن أتردد في شراءها خاصة انها سهلة الصيانة و يمكن إعادتها الي خالتها بسهولة
لمزيد من المعلومات اعمل search علي google علي hakim air rifle.
بانتظار ردود الخبراء
و تقبلوا تحياتي
د احمد
|