رد: انا خلاص هاشترى ريتاى بارون سااعدونى الريتاى احسن ولا الفرات ماجنوم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed yasser
الف مبروك ياريس
|
الله يبارك فيك يا باشا
__________________
كم من عين تبكي عند الوداع
و كم من قلب ينجرح عند الفراق
و كم من عروس زفت لغير حبيبها
و كم من شاب لم يشب و لكن الزمان اجبره علي المشيب
|