رد: عضو جديد
بس يا باشا انا اعرف ان فى نوع تانى من العضوية اسمه العضوية الموسمية ممكن من خلالها تمارس الرماية
العضوية الموسمية للمصرين لمدة 4 شهور علي احد الاعضاء العاملين ورسوم الاشتراك لتحت 16 سنة 1008 جنيها،ومن سن 21 حتي 16 سنة بمبلغ 1258 جنيها،فوق سن 21 سنة بمبلغ 1508 جنيها + اشتراك حمام السباحة للفرد 200 جنيها ، وفي حالة اشتراك الزوج والزوجة علي نفس العضوية يتم زيادة مبلغ 1000 جنيها تبرع بالاضافة الي قيمة مبالغ الاشتراك .
الاوراق المطلوبة : بطاقة الرقم القومي ، شهادة الميلاد ، المؤهل الدراسي ، عدد 2 صورة شخصية .
هى دة معلوماتى وللأسف لا اعرف مكان اخر واتمنى من باقى الزملاء الاعزاء فى المنتدى ان يفيدوك
__________________
وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى
وجاء في السنن عن عقبة بن عامر، قال الرسول صلى الله عليه وسلم: « إن الله يدخل بالسهم الواحد ثلاثة أنفار الجنة، صانعه المحتسب في عمله الخير، والرامي به، والممدد به »، وفي لفظ آخر: « ومنيله، فأرموا واركبوا، وأن ترموا أحب من أن تركبوا، كل لهو باطل، ليس من اللهو محمود إلا ثلاثة: تأديب الرجل لفرسه، وملاعبته أهله، ورميه بقوسه ونبله، إنهن من الحق ومن ترك الرمي بعد ما علمه رغبة فإنها نعمة تركها، (أو قال: كفرها)».
|