الموضوع
:
هى قصه بس معبره
عرض مشاركة واحدة
12-10-18, 12:42 AM
#
2
الرحاله
صياد متقدم
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المدينه: دمياط
المشاركات: 866
معدل تقييم المستوى:
10
رد: هى قصه بس معبره
ونعم بالله
__________________
انا من نظر الاعمى الى ادبى
واسمعت كلماتى من به صمم
الرحاله
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الرحاله
البحث عن كل مشاركات الرحاله