اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aemmm
طبعا يا باشا كلام حضرتك مظبوط بس اعتقد ان فيه شباب كتير عندهم الاخلاق ديه
|
طبعا يا فندم اكيد فى شباب كتييير عندهم الاخلاق دى وكما قال رسول الله (ص)
لا تزال طائفة من أمتي ظاهرين على الحق، لا يضرهم من خذلهم، حتى يأتي أمر الله وهم كذلك" أخرجه مسلم والبخاري بنحوه وغيرهما
صدق رسولنا الكريم (ص)
لكن انا كان لى تلميح فى باطن مشاركتى الا وهو
لابد ان نذرع ونربى الاجيال القادمة على ذلك فمعظم اعضاء منتدانا شباب وفى بداية الطريق ومنهم من لديه اطفال ومنهم من على مشارف هذه المرحلة وانا شخصيا لدى طفل وسيرزقنى الله تعالى باخ او اخت له قريبا فادعو الله تعالى ان يعيننى واياكم على انفسنا ونكون ولاة امور ومربيين صالحين
وتحياتى