الموضوع
:
ظبط النشان
عرض مشاركة واحدة
12-12-22, 02:15 AM
#
1
محمود كمال
صياد جديد
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المدينه: كفر الدوار
المشاركات: 45
معدل تقييم المستوى:
5
ظبط النشان
يا تري هل ظبط النشان في الوضع الأفقي يتناسب مع الرماية في الوضع الرأس سواء لأعلي أو لأسفل
محمود كمال
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى محمود كمال
البحث عن كل مشاركات محمود كمال