السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع عبارة عن نبذة عن الامانة العلمية وفى نفس الوقت فيها رسالة !!!!!!
ويارب الموضوع يعجبكم .....
فإنَّ من أبرزِ خصالِ طالب العلم تمتعه بالأمانة العلمية ، و التي بها يَثِقُ الناسُ بما يحويه من علم ، و يعرفون مدى تأثره بالعلم ، و قيمة العلم التزكوية .
و هذه الأمانة حثَّ عليها العلماءُ قديماً ، و جاءت بها النصوصُ قبلُ ، و حين نخصُّ بها السالكين طريق العلم فإن أمانتهم العلمية منقسمةٌ إلى أقسامٍ عِدَّةٍ :
القسمُ الأول : الأمانةُ في الأخذ للعلم .
القسمُ الثاني : الأمانةُ في النقل .
القِسمُ الثالث : الأمانةُ في الطَّرْح .
مش بزمتكم عندى حق ولا ايه؟!!!!!!!
وعلى اى حال الامانة العلمية مطلوبة فى شتى انواع العلم حتى وان كانت مجرد معلومة بسيطة
وومرة تانية للامانة العلمية وبكرر مرة تانية انا اقتبست النبذة دى ونقلتها لعل وعسى !!!! ان تعم الفائدة
ومش عايز حد يقرأبدون تقييم

تحياتى