الموضوع
:
الصيد بمسدس ولا بندقيه رش
عرض مشاركة واحدة
13-02-12, 12:30 PM
#
12
الذهبي
صياد متقدم
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المدينه: بورســعيد
المشاركات: 652
معدل تقييم المستوى:
23
رد: الصيد بمسدس ولا بندقيه رش
اراااااااااااء
ههههههههههه انا افضل لو كنت بعرف اصطااد البندقية
__________________
فشكلني حبك ياروح الروح
**سبحان الله وبحمدة :: سبحان الله العظيم**
الذهبي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الذهبي
البحث عن كل مشاركات الذهبي