مجموعات قتال الشوارع
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
__________________

لاتأسفن على غدر الزمانلاطالما رقصت على جثث الاسود كلاب لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب
التعديل الأخير تم بواسطة كابتن محمود دياب ; 13-02-13 الساعة 01:18 PM
سبب آخر: مجموعة قتال الشوارع
|