عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 13-02-19, 10:36 PM   #1
Angel
عضو مميز
 
الصورة الرمزية Angel
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المدينه: Cairo
المشاركات: 4,744
معدل تقييم المستوى: 302
Angel عميد بالمنتدىAngel عميد بالمنتدىAngel عميد بالمنتدىAngel عميد بالمنتدىAngel عميد بالمنتدىAngel عميد بالمنتدىAngel عميد بالمنتدىAngel عميد بالمنتدىAngel عميد بالمنتدىAngel عميد بالمنتدىAngel عميد بالمنتدى
Post نقيب الاطباء و السيدة العجوز

بسم الله الرحمن الرحيم


اﻗﺎﻣﺖ ﻧﻘﺎﺑﺔ ﺍﻻﻃﺒﺎﺀ ﻓﻰ ﺍﻧﺠﻠﺘﺮﺍ ﺣﻔﻠﺔ ﻟﺘﺨﺮﻳﺞ ﺩﻓﻌﺔ ﻣﻦ ﺍﻻﻃﺒﺎﺀ ﺍﻟﺠﺪﺩ
. ﻭﻗﺪ ﺷﻬﺪ ﺍﻟﺤﻔﻞ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ ﺍﻟﺒﺮﻳﻄﺎﻧﻰ ﻓﻰ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﺤﻴﻦ .
ﻭﻗﺎﻡ ﻧﻘﻴﺐ ﺍﻻﻃﺒﺎﺀ ﺃﺛﻨﺎﺀ ﺍﻟﺤﻔﻞ
ﺑﺎﻟﻘﺎﺀ ﺍﻟﻨﺼﺎﺋﺢ ﺍﻟﻮﺍﺟﺒﺔ ﻟﻬﻮﻻﺀ ﺍﻟﺨﺮﻳﺠﻴﻦ ﺍﻟﺠﺪﺩ , .
.. ﻭﺭﻭﻯ ﻟﻬﻢ ﻣﺎ ﻳﻠﻰ : ﻗﺎﻝ : " ﻃﺮﻗﺖ ﺑﺎﺑﻰ ﺑﻌﺪ ﻣﻨﺘﺼﻒ ﻟﻴﻠﻪ
ﻋﺎﺻﻔﺔ ﺳﻴﺪﺓ ﻋﺠﻮﺯ ﻭﻗﺎﻟﺖ " ﺍﻟﺤﻘﻨﻰ ﻳﺎ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻃﻔﻠﻰ ﻣﺮﻳ
ﺾ ﻭﻫﻮ ﻓﻰ ﺣﺎﻟﺔ ﺧﻄﻴﺮﺓ ﺟﺪﺍَ , ﺃﺭﺟﻮﻙ ﺃﻥ ﺗﻔﻌﻞ ﺃﻯ ﺷﻰﺀ ﻻﻧﻘﺎﺫﻩ .
. ﻓﺄﺳﺮﻋﺖ ﻏﻴﺮ ﻣﺒﺎﻝ ﺑﺎﻟﺰﻭﺍﺑﻊ ﺍﻟﻌﺎﺻﻔﺔ ﻭﺍﻟﺒﺮﺩ ﺍﻟﺸﺪﻳﺪﻭﺍﻟﻤﻄﺮ ﺍﻟﻐﺰﻳﺮ
ﻭﻛﺎﻥ ﻣﺴﻜﻨﻬﺎ ﻓﻰ ﺿﻮﺍﺣﻰ ﻟﻨﺪﻥ ﻭﻫﻨﺎﻙ ﻭﺑﻌﺪ ﺭﺣﻠﺔ ﺷﺎﻗﺔ
ﻭﺟﺪﺕ ﻣﻨﺰﻟﻬﺎ ﺍﻟﺬﻯ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﺍﻟﻴﻪ ﺑﺼﻌﻮﺑﺔ ﺣﻴﺚ ﺗﻌﻴﺶ
ﻓﻰ ﻏﺮﻓﺔ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻭﺍﻟﻄﻔﻞ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﻓﻰ ﺯﺍﻭﻳﺔ ﻣﻦ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ
يئن ﻭﻳﺘﺄﻟﻢ ﺑﺸﺪﺓ . ﻭﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﺃﺩﻳﺖ ﻭﺍﺟﺒﻰ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺍﻟﻤﺮﻳﺾ
ﻧﺎﻭﻟﺘﻨﻰ ﺍﻷﻡ ﻛﻴﺴﺎ ﺻﻐﻴﺮﺍ ﺑﻪ ﻧﻘﻮﺩ ﻓﺮﻓﻀﺖ ﺃﻥ ﺁﺧﺬ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻴﺲ
ﻭﺭﺩﺩﺗﻪ ﻟﻬﺎ ﺑﻠﻄﻒ ﻣﻌﺘﺬﺭﺍَ ﻋﻦ ﻧﻮﺍﻝ ﺃﺟﺮﻯ ,
ﻭﺗﻌﻬﺪﺕ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺣﺘﻰ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺎﻟﺸﻔﺎﺀ .
ﻭﺗﺎﺑﻊ ﻧﻘﻴﺐ ﺍﻻﻃﺒﺎﺀ ﻛﻼﻣﻪ ﻗﺎﺋﻶ ﻫﺬﻩ ﻫﻰ ﻣﻬﻨﺔ ﺍﻟﻄﺐ ﻭﺍﻟﻄﺒﻴﺐ
ﺇﻧﻬﺎ ﺃﻗﺮﺏ ﺍﻟﻤﻬﻦ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﺮﺣﻤﺔ بالناس
ﻭﻣﻦ ﺃﻗﺮﺏ ﺍﻟﻤﻬﻦ ﺍﻟﻰ ﺍﻻﺧﻼﻕ ﺍﻟﺘﻲ ﺩﻋﺎ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﺍﻟﻠﻪ ....
ﻭﻣﺎ ﻛﺎﺩ ﻧﻘﻴﺐ ﺍﻻﻃﺒﺎﺀ ﻳﻨﻬﻰ ﻛﻼﻣﻪ ﺣﺘﻰ ﻗﻔﺰ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ
ﻣﻦ ﻣﻘﻌﺪﻩ ﻭﺍﺗﺠﻪ ﺍﻟﻰ ﻣﻨﺼﺔ ﺍﻟﺨﻄﺎﺑﺔ ﻗﺎﺋﻼَ :
" ﺇﺳﻤﺢ ﻟﻰ ﻳﺎ ﺳﻴﺪﻯ ﺍﻟﻨﻘﻴﺐ ﺃﻥ ﺃﻗﺒﻞ ﻳﺪﻙ ..."
ﻣﻨﺬ ﻋﺸﺮﻳﻦ ﻋﺎﻣﺎ ﻭﺃﻧﺎ ﺃﺑﺤﺚ ﻋﻨﻚ ﻓﺄﻧﺎ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺍﻟﺬﻯ ﺫﻛﺮﺗﻪ ﻓﻰ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻻﻥ
... ﺁﻩ ﻓﻠﺘﺴﻌﺪ ﺃﻣﻰ ﺍﻵﻥ ﻭﺗﻬﻨﺄ ﻓﻘﺪ ﻛﺎﻧﺖ ﻭﺻﻴﺘﻬﺎ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﺓ
ﻟﻰ ﻫﻰ ﺃﻥ ﺍﻋﺜﺮ ﻋﻠﻴﻚ ﻹﻛﺎﻓﺌﻚ ﺑﻤﺎ ﺃﺣﺴﻨﺖ ﺑﻪ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻓﻰ ﻓﻘﺮﻧﺎ ..
. ﺃﻣﺎ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺍﻟﻔﻘﻴﺮ ﺍﻟﺬﻯ ﺃﺻﺒﺢ ﺭﺋﻴﺲ ﻭﺯﺭﺍﺀ ﺍﻧﺠﻠﺘﺮﺍ ﻓﻜﺎﻥ " ﻟﻮﻳﺪ ﺟﻮﺭﺝ .

التعديل الأخير تم بواسطة Angel ; 13-02-19 الساعة 10:57 PM
Angel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس