الموضوع
:
نقيب الاطباء و السيدة العجوز
عرض مشاركة واحدة
13-02-19, 10:42 PM
#
2
ĴΘĶЄЯ
صياد قديم
اوسمتي
مجموع الاوسمة
: 1
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المدينه: αℓєχαη∂яια
المشاركات: 3,251
معدل تقييم المستوى:
231
رد: نقيب الاطباء و السيدة العجوز
فين الدكاترة دى ..
عندنا يبقى عندك برد تروح للدكتور يقولك هنعملك الزايدة
حاجة تشل ...
تحياتى واحلى تقييم
__________________
المهارة
تصيب هدفاً لايمكن لأحدٍ أن يصيبه..أما
العبقرية
فتصيب هدفاً لايمكن لأحدٍأن يراه
ツ
ĴΘĶЄЯ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ĴΘĶЄЯ
زيارة موقع ĴΘĶЄЯ المفضل
البحث عن كل مشاركات ĴΘĶЄЯ