عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 13-02-23, 08:22 PM   #1
Abdoo
صياد متفاعل
 
الصورة الرمزية Abdoo
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المدينه: القاهره
المشاركات: 211
معدل تقييم المستوى: 23
Abdoo من كبار اسرة المنتدىAbdoo من كبار اسرة المنتدىAbdoo من كبار اسرة المنتدىAbdoo من كبار اسرة المنتدىAbdoo من كبار اسرة المنتدىAbdoo من كبار اسرة المنتدىAbdoo من كبار اسرة المنتدىAbdoo من كبار اسرة المنتدىAbdoo من كبار اسرة المنتدىAbdoo من كبار اسرة المنتدىAbdoo من كبار اسرة المنتدى
Smile رقية شرعية للأطفال

رقية شرعية للأطفال
لاحظنا ان كثير من الأمهات لاتعرف طرق التحصين الصحيحه ، فبعض الامهات تقرا المعوذات الثلاث مرة واحده وتعتبر هكذا
حصنت اطفالها والبعض الاخر يقول استودعتكم الله
لذالك كتبت هذا الموضوع لكي افيدكم بطرق التحصين الصحيحه:
تضع يدها على رأس الطفل ثم

1- تقرأ سورة الفاتحه
2- و آية الكرسي
3- و أخر ايتين من سورة البقره
آَمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آَمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ (285) لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ (286)

4- و سورة الاخلاص 3مرات
5- و سورة الفلق 3مرات
6- و سورة الناس 3مرات

ثم تقول بسم الله 3مرات

و تقول اعيذك بعزة الله وقدرته من شر ماتجد وتحاذر 7مرات
ثم تقول (بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيئ في الارض ولافي السماء وهو السميع العليم)

و تقول ( استودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه)

ثم تمسح على راس الطفل وجسمه
وهكذا ترتاح الام من العين والامراض ومن العدوى من الاطفال وكل شي مقدر ومكتوب (قل لن يصيبنا الاماكتب الله لنا)
(ولا يرد القدر إلا الدعااااء)
__________________
يارب مش عاوز غير الصحه والستر و 2 مليون جنيه
Abdoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس