عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 13-02-24, 04:03 PM   #16
يسرى
صياد مبدع جداً

اوسمتي

 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 376
معدل تقييم المستوى: 21
يسرى حائز على اهتمام المنتدىيسرى حائز على اهتمام المنتدىيسرى حائز على اهتمام المنتدىيسرى حائز على اهتمام المنتدىيسرى حائز على اهتمام المنتدىيسرى حائز على اهتمام المنتدىيسرى حائز على اهتمام المنتدىيسرى حائز على اهتمام المنتدىيسرى حائز على اهتمام المنتدىيسرى حائز على اهتمام المنتدىيسرى حائز على اهتمام المنتدى
افتراضي رد: ادعو لنا بالتوفيق ونرجع باكأس ان شاء اللة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناص فليفل مشاهدة المشاركة
السﻻم عليكم اعضاء المنتدى النبﻻء كانت رحلة صيدى اليوم طلعة مميزة كانت تدربية فى اطار اﻻستعداد للمسابقة القادمة والحمد للة كانت طلعة موفقة الحمد للة خﻻل ساعتين تم اقتناص 9 اهداف بعيدة من المشكلة ان القناص المحب للقنص ﻻيستمتع اﻻ باﻻهداف الصعبة لها متعة حقيقية فهدف واحد جميل يمتع النفس الى درجة كبيرة ادعو لنا نرجع باكاس ان شاء اللة فالتحدى كبير وكل المستابقين محترفين من خيرة الصيادين لكنها اوﻻ واخيرا منافسة شريفة ومبروك مقدما لمن سياخذ الكاس تحياتى لكم جميعا حاولت انزل الصور بس بيدى فشل فى الرفع
السلام عليكم سياده المستشار محمود بك تسلم الايادى وان شاء الله لنا طلعه مع بعض عن قريب مع اطيب تحياتى
يسرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس