اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed monem
بعد إذن الزملاء الأعزاء .. توضيح لا يمكن ان يشاء حزب الا لو كان سياسي هو هدفة الاول وماهيته وتكوينه .. وسعي الي الوصول الي السلطة .. ويكون هذا المشروع الرائع احد انشطته .. فلا يتصور ان يكون هناك حزب غير سياسي ويهدف الي الوصول الي الحكم والا يكون اي شي اخر الا الحزب .. ائتلاف كيان مجموعة عمل . وللجميع خالص تحياتي
|
بعد اذن حضرتك اختلف معك جزئيا وكليا نحن بدون اطماع لاننا لا نمثل الا انفسنا وهناك هدف غير سياسي بالمرة للحزب والهدف الرئيسي للحزب هو الدعم الكامل للاقتصاد المصري الممثل اولا في الافراد وربط هذة المنظومة بالاقتصاد لتنمية مصر بايدي المصريين ..
بمعني اخر خلق مفهوم جديد
وهو وضع الرجل المناسب في المكان المناسبي علي عكس ما يدور منذ اكثر من 40 سنة
علي سبيل المثال لا الحصر
وزير التربية والتعليم " طبيب اطفال " هل هذا يعقل
رئيس وزراء في عهد سابق دكتور في الهندسة التكونولوجية والاتصالات
الهدف من الحرب
هو خلق كوادر مناسبة لوضعها بعد اعدادها " حتي ولو كان التعليم خارج مصر وعلي نفقتنا " ليكن كادر محترم يليق باسم مصر
والامثلة في النهضة كثيرة جدا " ماليزيا - اندونسيا " بلاد اقل منا موارد بشرية ومع ذلك وصلت للعالمية وتعدت العمالقة
خالص تحياتي وارجو ان اكون اوضحت وجهة نظرنا الي سيادتك