الموضوع
:
الصاروخ الصيني الباليستي df-41
عرض مشاركة واحدة
13-03-14, 10:25 PM
#
2
ĴΘĶЄЯ
صياد قديم
اوسمتي
مجموع الاوسمة
: 1
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المدينه: αℓєχαη∂яια
المشاركات: 3,251
معدل تقييم المستوى:
231
رد: الصاروخ الصيني الباليستي df-41
يا دينى ... كل ده صاروخ
شكله غبى .. تسلم الايادى يا كبير
__________________
المهارة
تصيب هدفاً لايمكن لأحدٍ أن يصيبه..أما
العبقرية
فتصيب هدفاً لايمكن لأحدٍأن يراه
ツ
ĴΘĶЄЯ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ĴΘĶЄЯ
زيارة موقع ĴΘĶЄЯ المفضل
البحث عن كل مشاركات ĴΘĶЄЯ