رد: سلسلة الدفاع الشعبي
أنا متشكر ليكم جدا ياجماعة وعلي مشاركتكم هي فعلا المواضيع دي تنقسم الي قسمين هما الشق الدفاعي والشق الهجومي ولكن بالرغم من توفر المعرفة فالمعرفة دون التجربة العملية لا تكفي اما بالنسبة للإستغلال السئ فالحرص واجب طبعا ولكن الذي يريد المعرفة للاستغلال السئ فسيجدها فعلا مش كلام بس فيديوهات كاملة علي اليوتيوب ... ومواد بالعربية والإنجليزية بوفرة شديدة ... وما سأتجنب وضعة بشكل مباشر تصنيع القنابل بشكل تفصيلي
وعدم ذكر أي نوع من المواد او طريقة تحضيرها والحصول عليها وطبعا هو الشئ الاهم وسيتم الاكتفاء فقط بذكرها وذكر العناصر الرئيسية في انواعها وسيتقتصر الشرح علي التكتيكات المعروفة عالميا ومحليا وفي الأول وفي الأخر مش حتلاقي كلية عسكرية في العالم تشرح ازاي تخطط أو تعمل خطط هجومية ولكن ستجد انها في الاغلب تشرح المعارك العالمية والعمليات المسجلة وبيكون واجب الطالب هو رصد أخطاء العملية لتجنبها في الخطط القادمة ورصد الاخطاء المشتركة باعتبارها انها اخطاء يمكن اللعب علي اوتارها في مواجهة القوات شديدة النظامية والتي هي دون القوات المحترفة والميليشيات الكبيرة وحديثة التجنيد
|