عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 13-03-24, 08:00 PM   #1
avokato
مشرف قسم التسليح المصري و العالمي

اوسمتي

 
الصورة الرمزية avokato
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المدينه: شبرا مصر
المشاركات: 3,610
معدل تقييم المستوى: 276
avokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدى
افتراضي صاروخ بالسيتي سكود مصري في عرض عسكري في الثمنينات

صاروخ بالسيتي سكود مصري في عرض عسكري في الثمنينات

معروف ان التعاون كان اكثر من قوي بين مصر والعراق وكوريا الشمالية في تطوير وانتاج هذه الصواريخ وبشكل منفصل كانت مصر تتعاون بشكل كبير مع كوريا في فترة الثمنينات والتسعينات في انتاج وتطوير صواريخ سكود
التطوير كان عبارة عن عمل الصاروخ بالوقود الصلب وزيادة المدي وزيادة الدقة عن طريق تطوير مجموعه التوجيه ...فمثلا العراق طورت هذا النوع من الصواريخ ليصل لمدي 1000 كلم تحت مسمي "العباس" ....قادر علي حمل روؤس تقليدية وغير تقليدية

الترسانة الصاروخية المصرية من اكثر الاسلحة غموض في الجيش المصري والمعروف منها يكاد يكون معدوم ....وتخميني الشخصي ان هذا النوع من السلاح في مصر من الممكن ان يكون احد وسائل الردع القوية خاصة مع حمله رؤوس دمار شامل مثل الكيميائية
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	426476_442895659118551_220474000_n.jpg‏
المشاهدات:	103
الحجـــم:	12.4 كيلوبايت
الرقم:	51612   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	406746_10151160963655841_1359127000_n.jpg‏
المشاهدات:	102
الحجـــم:	34.6 كيلوبايت
الرقم:	51614  
__________________
يا أيــهُا الرآجونْ مِنْهُ شَفاعَة , صَلوا عَليه وسَلموا تسَليمْـــــــا

avokato غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس