رد: حاملة الطيارات الامريكية Nimitz وسبب عدم امتلاك مصر حامله طائرات
فعلا هو فكر مصر من الزمن هوا حمايه ارضيها وحدوده وليست الاحتلال او الهجوم بس اعتقد ان امريكا عندها هذه النوعيه من الصواريخ وطورتها في اواخر التسعينات
__________________
ومن كثر كلامه كثر سقطه ، ومن كثر سقطه قل حياؤه .... ومن قل حياؤه قل ورعه ، ومن قل ورعه مات قلبه .
|