13-04-19, 07:17 PM
|
#1
|
|
صياد قديم
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المدينه: αℓєχαη∂яια
المشاركات: 3,251
معدل تقييم المستوى: 231
|
رد: انقذوووونى ارجوكم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ياقوت
اخى الكريم انت لو من القاهره تعالى اركبهالك لا تقلق (بدون مقابل) بسيطه جداااااااااا
|
والله العظيم حضرتك قمة في الاحترام
تحياتي يا باشا
__________________
المهارة تصيب هدفاً لايمكن لأحدٍ أن يصيبه..أما العبقرية فتصيب هدفاً لايمكن لأحدٍأن يراه ツ
|
|
|