رد: سئل الشيخ عبد المحسن العبَّاد حفظه الله : عن تعليق عبارة "إلا رسول الله".
هَلْ تَأَخَّرْت إِجَابَة دُعَاؤُك !
فـــــأَعْلَم
أَن الَّلَه تَبَارَك وَتَعَالَى يَقُوْل لِجِبْرِيْل
يَا جِبْرِيْل
فَيقول لَبَيْك يا رَب
...
فَيَقوْل الْلَّه عَز وَجَل هل عَبْدِى يَدعُوَنِى؟
فيقول لَه نَعَم يَا رَب
فَيقُوْل الْلَّه تَعَالَى و هل يُلِح فِى الْدُّعَاء
فَيقوْل نَعَم يَا رَب
فَيقوْل الْلَّه عَز وَجَل فَأَخِر لَه مَسْأَلَتُه يَا جِبْرِيْل
فَيقوْل سَيِّدِنَا جبرِيل وَلَما يَا رَب
فَيَقُوْل الْلَّه تَعَالَى (( إِنِّى احَب أَن أَسْمَع كَلِمَة يَا رَب مِن عَبْدِى
__________________
يا أيــهُا الرآجونْ مِنْهُ شَفاعَة , صَلوا عَليه وسَلموا تسَليمْـــــــا
|