اليوم تقابلت مع الاستاذ
محمد بدر ( أبو حمزه ) او كما يكتب علي الجروب
M.BADR
ووالله اني لتشرفت بمعرفة هذا الرجل وذادني شرف انه جاري
وكل يوم اكتشف ميزات اخري لذلك المنتدي وهو انه مليئ بناس من أجود أنواع البشر يتشرف كل من يبحث عن صديق بصداقتهم
حقا انه مكان محترم
الف مليون تحية لذلك المنتدي بأعضاءة ومشرفية ومديرية ورؤسائه وكل من ساهم فية بتعليق ولو بكلمة واحده






:m usic1: