رد: اللقاء الأول لأاحد اعضاء المنتدي والأصدقاء
الحمد لله اولا على نعمة الاخوه فى الله واشكر المولى عز وجل على وجودى فى هذا المنتدى الذى تشرفت بكل اعضائه المحترمين فمعرفة الرجال كنوز والمنتدى فعلا مليان كنوز وانا الذى ازددت شرف بمقابلتك يا وليد باشا بجد الواحد ميشبعش من قعدتك وكانت مفاجأه حلوى ليه ان احنا طلعنا جيران اسال الله ان يديم المعروف بيننا جميعا وان يجعلنا اخوه متحابين فيه
__________________
وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى
وجاء في السنن عن عقبة بن عامر، قال الرسول صلى الله عليه وسلم: « إن الله يدخل بالسهم الواحد ثلاثة أنفار الجنة، صانعه المحتسب في عمله الخير، والرامي به، والممدد به »، وفي لفظ آخر: « ومنيله، فأرموا واركبوا، وأن ترموا أحب من أن تركبوا، كل لهو باطل، ليس من اللهو محمود إلا ثلاثة: تأديب الرجل لفرسه، وملاعبته أهله، ورميه بقوسه ونبله، إنهن من الحق ومن ترك الرمي بعد ما علمه رغبة فإنها نعمة تركها، (أو قال: كفرها)».
|