الموضوع
:
الأبرامز المصرية تفتح نيران الجحيم من مدفعها تطوير قذائف كيميائيه ويورانيوم بايد مصريه
عرض مشاركة واحدة
13-07-22, 02:45 AM
#
2
madaaad1977
صياد متفاعل
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المدينه: القاهرة
المشاركات: 64
معدل تقييم المستوى:
6
رد: الأبرامز المصرية تفتح نيران الجحيم من مدفعها تطوير قذائف كيميائيه ويورانيوم بايد مصريه
اللهم اهلك من اراد بلدى بسوء
madaaad1977
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى madaaad1977
البحث عن كل مشاركات madaaad1977