هااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا ادخلوا يرحمنا ويرحمكم الله
هذة الايام ونحن علي اعتاب نهاية ايام الشهر الكريم
نحن جميعا اعضاء ومشرفين وادارة وتجار علي ذلك المنتدي الكبير المحترم
كل يوم نتكلم ونتحدث عن شراء بنادق ومسدسات واكسسوارات واشياء كثيره
ننفق عليها الاف الجنيهات يوميا ونتخير الاحسن والافضل وهذا حق لكل من استطاع ان يقتني ما يحبة ويريده
ولكن دعونا ننحي ذلك جانبا قليلا لننظر الي الاهم من ذلك
ولن اتكلم كثيرا ولكن لا تنسوا في غمرة كل ذلك ان هناك من يتمني ان ياكل مرة في حياتة احد انواع الاطعمة ولكنة لا يستطيع
وهناك من يتمني ان يرتدي ثياب نظيفة جديده ولكن ضيق ذات اليد تكبل عنقة
وهناك من لا يستطيع ان يتواري خلف اربع حوائط فينام في العراء ويلتحف السماء ويحتضن ارصفة الشوارع ويجاور القطط والكلاب في مساكنهم بل واحياننا يتعارك معهم من اجل الطعام .. ولا حول ولا قوة الا بالله
اذكر نفسي قبلكم واذكركم بان رب العرش الحنان المنان قال (( انا في عون العبد طالما العبد في عون اخية ))
لذلك اذكركم واذكر نفسي قبلكم بان لا تنسو ا زكاة عيد الفطر
{لَن تَنَالُواْ الْبِرَّ حَتَّى تُنفِقُواْ مِمَّا تُحِبُّونَ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فَإِنَّ اللّهَ بِهِ عَلِيمٌ} [آل عمران: 92]
__________________
حين سكت اهل الحق عن الباطل
توهم اهل الباطل انهم علي حق """"
علي ابن ابي طالب
|