رد: ملخص حدوته طياره بدون طيار تضرب هدف في عمق سيناء
موضوع الغارة الاسرائيلية ده يعتبر كارثة بكل المقاييس سواء تم بعلم الجيش المصرى أو بدون علمه , الموضوع ده مش بالبساطة اللى تخليه مجال للآراء و الاجتهادات الشخصية من غير المتخصصين
كلنا يتابع الموضوع من الأمس بقلق بالغ , و نعلم كل تفاصيله من وسائل الاعلام العربية و الأجنبية و الإسرائيلية نفسها
هذا الموضوع خطير جدا ولا يحتمل أن يكون مجال للتبرير أو التماس الأعذار لأى شخص أو أى جهة مهما كانت
لا يجب أن نتناول هذا الموضوع بأى شكل من أشكال حسن النية تجاه عدونا التاريخى , هل يعقل أن تجد غريباً تجرأ على دخول ساحة بيتك ثم تلتمس له الأعذار !!!
__________________
--------------------------------------------
اللهم صلّ على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلّم
--------------------------------------------
|