عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 13-08-10, 09:01 PM   #16
وليد سالم
المشرف العام

اوسمتي

 
الصورة الرمزية وليد سالم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المدينه: القاهره
المشاركات: 2,689
معدل تقييم المستوى: 353
وليد سالم عميد بالمنتدىوليد سالم عميد بالمنتدىوليد سالم عميد بالمنتدىوليد سالم عميد بالمنتدىوليد سالم عميد بالمنتدىوليد سالم عميد بالمنتدىوليد سالم عميد بالمنتدىوليد سالم عميد بالمنتدىوليد سالم عميد بالمنتدىوليد سالم عميد بالمنتدىوليد سالم عميد بالمنتدى
افتراضي رد: ملخص حدوته طياره بدون طيار تضرب هدف في عمق سيناء

ولكن كيف يكون هناك (( مصدر امني )) يؤكد انه لا يوجد اختراق للاجواء المصرية وان العملية تمت بطائرات الجيش المصري !!!

وفي نفس الوقت يقول المتحدث العسكري (( احمد علي )) انهم بصدد الوقوف علي اسباب سمع دوي الانفجارين الذين حدثا في سيناء وقتل بسببة بعض الجهاديين هناك !!!!

هل تحركت الاباتشي والجازيل بدون تعليمات من قادة الجيش وبدون معرفة المتحدث العسكري باسم وزارة الدفاع المصرية ????????

يتردد الان في زهني سؤال لطالما ارق كل المصريين كثيرا منذ رمضان 2012 من قتل جنودنا في رفح ....؟؟؟؟
__________________
حين سكت اهل الحق عن الباطل
توهم اهل الباطل انهم علي حق
""""
علي ابن ابي طالب


وليد سالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس