13-08-17, 03:56 PM
|
#3
|
|
صياد قديم
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المدينه: اسكن اينما وجدت الحياه
المشاركات: 4,701
معدل تقييم المستوى: 431
|
رد: التنمية البشرية ومفهومها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_mohasan
دى أكثر جملة عجبتنى فى الموضوع
شىء مفيد جدا و هادف اننا نتكلم فى مثل هذه المواضيع و ياريت الجميع يستفيد منها , مشكور على المجهود الكبير
|
شرفنى مرورك ياكبير
|
|
|