بكل باسطة :
نظريا الانسان لو انتقل بسرعة تفوق سرعة الضوء فأن الزمن يتوقف فتره الانتقال
و لو تجاوز الانسان تلك السرعة بمراحل فأنه قد يعود بالزمن
عمليا : مستحييييل لان الجسم سيهلك بعد تجاوز سرعة الضوء
و كمان في شئ يثبت ذلك اكتر
و هو ان لو الانسان رجع بالزمن للخلف فأنه بذلك يعرف المستقبل و بالتالي يعلم الغيب و يتلاشاه و لا يعلم الغيب الا الله
ده رأيي و الله اعلي و اعلم
و فوق كل ذي علم عليم