الموضوع: من أجمل ما قرأت
عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 13-10-10, 08:20 PM   #6
MBadr
صياد قديم

اوسمتي

 
الصورة الرمزية MBadr
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المدينه: القاهرة
المشاركات: 2,645
معدل تقييم المستوى: 420
MBadr عميد بالمنتدىMBadr عميد بالمنتدىMBadr عميد بالمنتدىMBadr عميد بالمنتدىMBadr عميد بالمنتدىMBadr عميد بالمنتدىMBadr عميد بالمنتدىMBadr عميد بالمنتدىMBadr عميد بالمنتدىMBadr عميد بالمنتدىMBadr عميد بالمنتدى
افتراضي رد: من أجمل ما قرأت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام سمير مشاهدة المشاركة
صدق من قال
ان من البيان لسحر
ايضاً الحكمه ضالة المؤمن اينما وجدها فهو احق بها
............
ملياااااااااااااااااااااار تحيه وشكر لاخويا الغالى البشمهندس محمد بدر انه لسه فاكرنا بمواضيع جميله . واحلى تقييم على الموضوع
الحكمه ضالة المؤمن اينما وجدها فهو احق بها صحيح يا هشام باشا اسال الله ان يرزقنا اياها شرفنى مرورك العطر يا باشا ونورت الموضوع يا كبير ومشكور على التقييم
__________________
وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى

وجاء في السنن عن عقبة بن عامر، قال الرسول صلى الله عليه وسلم: « إن الله يدخل بالسهم الواحد ثلاثة أنفار الجنة، صانعه المحتسب في عمله الخير، والرامي به، والممدد به »، وفي لفظ آخر: « ومنيله، فأرموا واركبوا، وأن ترموا أحب من أن تركبوا، كل لهو باطل، ليس من اللهو محمود إلا ثلاثة: تأديب الرجل لفرسه، وملاعبته أهله، ورميه بقوسه ونبله، إنهن من الحق ومن ترك الرمي بعد ما علمه رغبة فإنها نعمة تركها، (أو قال: كفرها)».
MBadr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس