عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 13-10-10, 10:10 PM   #1
avokato
مشرف قسم التسليح المصري و العالمي

اوسمتي

 
الصورة الرمزية avokato
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المدينه: شبرا مصر
المشاركات: 3,610
معدل تقييم المستوى: 276
avokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدى
افتراضي مـــــوقــــف الــــســـادات من الــهـــجـــوم عـــلـــى الــسـفــاره الــمصــريــه فــى بــيــروت

مـــــوقــــف الــــســـادات من الــهـــجـــوم عـــلـــى الــسـفــاره الــمصــريــه فــى بــيــروت عــام 1978 مـــن الفلسطينيون
- - -
كان الفلسطينيون فى الحرب الأهلية فى لبنان يقومون بضرب السفارة المصرية ضمن ما يضربونه، بالقنابل. فما كان من السادات، إلا أن أرسل فى طلب أحد كُبراء مستشاريه، وهو سفير كبير المقام، حى يُرزق، وقال له: "سأرسلك إلى بيروت، وعايزك تقول لياسر عرفات، إن سكوت مصر عن ضرب سفارتها فى بيروت ليس عن ضعف وسكينة ولكن عن عفو وتسامح.. ولكن: قسماً عظماً، لو استمر هذا الضرب على سفارتنا فى بيروت، لأكون منزل الجيش المصرى هناك!!!"

وبالفعل سكتت المدافع عن السفارة المصرية فى لبنان!

ما اعظم قوتك وحدتك يا سادات , كان الدم المصرى عندك ليه قيمه وكان كل من يتطاول على مصر ياخذ ما فيه النصيب
__________________
يا أيــهُا الرآجونْ مِنْهُ شَفاعَة , صَلوا عَليه وسَلموا تسَليمْـــــــا

avokato غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس