الموضوع
:
الف مبروك
عرض مشاركة واحدة
13-10-25, 09:04 PM
#
7
adel152
خبير اسلحه .& عضو ذهبى
اوسمتي
مجموع الاوسمة
: 2
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المدينه: أسكندرية
المشاركات: 3,065
معدل تقييم المستوى:
282
رد: الف مبروك
أشكركم جميعا على ردودكم المحترمة.
رجاء من أخى العزيز ا/محمود TheLegnedkiller ان يقوم بعمل مسابقة أخرى للأعضاء الاعزاء وأقدم هذا الجراب كهدية للفائز ان شاء الله.
تحياتى للجميع.
adel152
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى adel152
البحث عن كل مشاركات adel152