الموضوع
:
تحيه شكر وتقدير
عرض مشاركة واحدة
13-11-19, 09:16 PM
#
1
abo amar
صياد قديم
اوسمتي
مجموع الاوسمة
: 1
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المدينه: القاهرة
المشاركات: 1,131
معدل تقييم المستوى:
80
تحيه شكر وتقدير
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
هذا ومن واجب الاعتراف بالحق الذى هو المنهج الذى تربيت عليه طيله حياتى فانى كان يجب ان اقوم بعمل هذا الموضوع اشكر به المنتدى واعضاءه وادارته الكريمه لما كانو به سبباً بعد قدر الله وتوفيقه فى جميع الجوانب فمهما شكرت لن افى حق هذا المنتدى على وقدر الاستفاده المعلوماتيه الى جانب العلاقات الاجتماعيه الرائعه التى شرفت ان عرفتها عن طريق هذا المنتدى الذى والله ادين له بكل فضل فمهما اصبحت من نعمه وفضل سوف اذكر فى يوم من الايام عندما اسال ان الفضل يرجع لله ثم هذا المنتدى الذى ادين له بالفضل فتقبلو منى خالص تحياتى لكم اعضاء ومشرفين وإدارة كريمه
abo amar
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى abo amar
البحث عن كل مشاركات abo amar