عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 14-02-09, 02:43 PM   #6
alsaher
صياد متفاعل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المدينه: حيث تحتم علي الوجود.
المشاركات: 167
معدل تقييم المستوى: 5
alsaher مستواه غير معروفalsaher مستواه غير معروف
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alsaher
افتراضي رد: لخبراء السلاح النارى ,...,

عبد الله منور.. اعتقد بشدة انها استرا اسباني قديمة.. الي رجحو انها توكاريف غلط بشدة التوكاريف سلاح بغل دا سلاح حجمه متوسط..
هو دا عيار 22 يا عبد الله؟
alsaher غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس