الموضوع
:
لخبراء السلاح النارى ,...,
عرض مشاركة واحدة
14-02-09, 02:43 PM
#
7
alsaher
صياد متفاعل
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المدينه: حيث تحتم علي الوجود.
المشاركات: 167
معدل تقييم المستوى:
5
رد: لخبراء السلاح النارى ,...,
عبد الله منور.. اعتقد بشدة انها استرا اسباني قديمة.. الي رجحو انها توكاريف غلط بشدة التوكاريف سلاح بغل دا سلاح حجمه متوسط..
هو دا عيار 22 يا عبد الله؟
alsaher
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى alsaher
زيارة موقع alsaher المفضل
البحث عن كل مشاركات alsaher