الموضوع
:
لخبراء السلاح النارى ,...,
عرض مشاركة واحدة
14-02-10, 09:20 AM
#
6
abo amar
صياد قديم
اوسمتي
مجموع الاوسمة
: 1
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المدينه: القاهرة
المشاركات: 1,131
معدل تقييم المستوى:
80
رد: لخبراء السلاح النارى ,...,
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hell007_hell
ده مسدس استرا 1915 .... عيار 7.65 ............
ودى صور ليه ............
وده فيديو عنه .....
http://www.youtube.com/watch?v=sqspkyu1-vw
+++++++++++++++++++++++++++1 فنان فنان
abo amar
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى abo amar
البحث عن كل مشاركات abo amar