الموضوع
:
أعتذار واجب للأعضاء.
عرض مشاركة واحدة
14-04-27, 02:35 AM
#
1
adel152
خبير اسلحه .& عضو ذهبى
اوسمتي
مجموع الاوسمة
: 2
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المدينه: أسكندرية
المشاركات: 3,065
معدل تقييم المستوى:
282
أعتذار واجب للأعضاء.
أعتذر لجميع الاعضاء على عدم دخولى على المنتدى منذ فترة.
اليوم وجدت بعض الرسائل الخاصة وتم الرد عليها مع الاعتذار على التأخير فى الرد.
خالص تحياتى للجميع.
adel152
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى adel152
البحث عن كل مشاركات adel152