أثناء الحرب الباردة قامت القوات الأمريكية بتسليح قواتها ببازوكا نووية لكن سرعان ما سحبتها لأن نتائجها كانت كارثية وقاتله حتى على قواتها التي ستطلقها.
فيديو تجربة السلاح
https://www.youtube.com/watch?v=eiM-RzPHyGs
نقلا عن صفحة مجلة وسع صدرك الالكترونية