عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 11-03-26, 03:14 PM   #1
hafez
صياد نشيط
 
الصورة الرمزية hafez
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 267
معدل تقييم المستوى: 7
hafez مستواه غير معروفhafez مستواه غير معروف
إرسال رسالة عبر Skype إلى hafez
افتراضي رأي الخبراء في ال diana mod-45

امتلك diana mod-45 نمره 2 منذ فتره كبيره و سأعود لأمارس الصيد بأنتظام مره اخري بعد توقف 10 سنوات و الشكر للمنتدي فهل احتاج شراء شئ اقوي منها و شكرا للمنتدي الرائع
hafez غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس