الموضوع
:
الهاي بور
عرض مشاركة واحدة
11-04-08, 04:36 PM
#
7
said ali
صياد نشيط
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المدينه: المنوفيه
المشاركات: 249
معدل تقييم المستوى:
7
رد: الهاي بور
صراحه رأيي من رأيك لانى ضربت بيها
وهى جديده ولم ارى بها اى قوه
بل انها اقل قوه رأيتها تقريباا
كل ما بها انها منظر خارجى رائع
وكمان لها صوت زنه غريبه
يقال انها من قوتها
لكنها لا قويه ولا حاجه
said ali
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى said ali
البحث عن كل مشاركات said ali