رد: تقريـــر الإجتمــــــــاع الثــــــــــــــاني للرابـــــــــطة
السلام عليكم
كنت أتمنى أن أكون معكم و لكن تعرضت لظرف عائلى طارىء منعنى من الستمتاع بصحبتكم.
و إن شاء الله نلتقى مرة ثالثة قريبا جدا.
تحياتى للإخوة الكرام جميعا.
__________________
" من كان يريد العزة فلله العزة جميعا"
|