غير مقروء 10-10-22, 11:19 PM   #44
galal khalifa
صياد قديم

الصورة الرمزية galal khalifa

المدينه: القاهرة
galal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدى
إرسال رسالة عبر MSN إلى galal khalifa إرسال رسالة عبر Skype إلى galal khalifa
افتراضي رد: موسوعة الطيور البرية المصرية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهاب ابو الوفا حمدى مشاهدة المشاركة
عزيزى وصديقى عالم المنتدى الجليل والذى احببته لله والله دون ان اراه متعك الله بالصحة والسعادة على مجهودك الخارق بالامس وانا مصر على انا اناديك واناجيك بالعالم وهذا لايفى حقك اما عن سؤالى فسيادتك اجبت عليه بصورة وافية وشيك فهو بالفعل الطائر الموجود بالصورة الاولى تماما والذى حضرتك سميته بالدرة الهندى فهو طائر جميل جدا وذكى جدا ففى البداية كان يعضنى بمنقاره ولما عرفنى وسارت بيننا الفة بدا فى الوقوف على يدى دون ان يعضنى وكم انا حزنت عليه لموته المفاجئ اما عن الببغاوات المكاى فبالفعل انا شاهدتها اسراب على الشجر العالى الملاصق لفندق ماريوت بالزمالك والمقابل لبوابة خروج نادى الجزيرة وتمنيت ان امسك احداها واقتنيها لجمالها الزاهى لانها اجمل من الببغاء الزنجبارى الافريقى الشكر كل الشكر لك ياعالم المنتدى الجليل ايهاب ابو الوفا
والله يا باش الراجل الي عامل الموسوعة دية علشان المنتدي يستحق الشكر والتقدير والاحترام وان شاء الله سوف يتم تثبيت الموضوع ليكون مرجع للجميع