![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| الموضوعات العامه الموضوعات الغير متعلقه بالصيد. |
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
المشرف العام
تاريخ التسجيل: May 2013
المدينه: القاهره
المشاركات: 2,689
معدل تقييم المستوى: 353 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هذة الايام ونحن علي اعتاب نهاية ايام الشهر الكريم
نحن جميعا اعضاء ومشرفين وادارة وتجار علي ذلك المنتدي الكبير المحترم كل يوم نتكلم ونتحدث عن شراء بنادق ومسدسات واكسسوارات واشياء كثيره ننفق عليها الاف الجنيهات يوميا ونتخير الاحسن والافضل وهذا حق لكل من استطاع ان يقتني ما يحبة ويريده ولكن دعونا ننحي ذلك جانبا قليلا لننظر الي الاهم من ذلك ولن اتكلم كثيرا ولكن لا تنسوا في غمرة كل ذلك ان هناك من يتمني ان ياكل مرة في حياتة احد انواع الاطعمة ولكنة لا يستطيع وهناك من يتمني ان يرتدي ثياب نظيفة جديده ولكن ضيق ذات اليد تكبل عنقة وهناك من لا يستطيع ان يتواري خلف اربع حوائط فينام في العراء ويلتحف السماء ويحتضن ارصفة الشوارع ويجاور القطط والكلاب في مساكنهم بل واحياننا يتعارك معهم من اجل الطعام .. ولا حول ولا قوة الا بالله اذكر نفسي قبلكم واذكركم بان رب العرش الحنان المنان قال (( انا في عون العبد طالما العبد في عون اخية )) لذلك اذكركم واذكر نفسي قبلكم بان لا تنسو ا زكاة عيد الفطر {لَن تَنَالُواْ الْبِرَّ حَتَّى تُنفِقُواْ مِمَّا تُحِبُّونَ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فَإِنَّ اللّهَ بِهِ عَلِيمٌ} [آل عمران: 92] |
|
|
|
|
|
#2 |
|
صياد قديم
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المدينه: السيدةزينب العمرانية الهرم
المشاركات: 1,943
معدل تقييم المستوى: 148 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جزاك الله خيرا.
__________________
سبحان اللّة والحمدللّة واللّةاكبر ولا اله الاالله محمد رسول الله |
|
|
|
|
|
#3 |
|
صياد قديم
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المدينه: القاهرة
المشاركات: 2,645
معدل تقييم المستوى: 420 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جزاااااااااااااااااااااك الله خيرا يا وليد باشا على التذكره وعن أبى هريرة رضى الله عنه أن النبى صلى الله عليه وسلم قال: ما من يوم يصبح العباد فيه إلا ملكان ينزلان يقول أحدهما: اللهم أعط منفقا خلفا، ويقول الآخر: اللهم أعط ممسكا تلفا» (متفق عليه)
__________________
وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى وجاء في السنن عن عقبة بن عامر، قال الرسول صلى الله عليه وسلم: « إن الله يدخل بالسهم الواحد ثلاثة أنفار الجنة، صانعه المحتسب في عمله الخير، والرامي به، والممدد به »، وفي لفظ آخر: « ومنيله، فأرموا واركبوا، وأن ترموا أحب من أن تركبوا، كل لهو باطل، ليس من اللهو محمود إلا ثلاثة: تأديب الرجل لفرسه، وملاعبته أهله، ورميه بقوسه ونبله، إنهن من الحق ومن ترك الرمي بعد ما علمه رغبة فإنها نعمة تركها، (أو قال: كفرها)». |
|
|
|
|
|
#4 | |
|
المشرف العام
تاريخ التسجيل: May 2013
المدينه: القاهره
المشاركات: 2,689
معدل تقييم المستوى: 353 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
بارك الله لكم وفيكم وفي اهلكم وجعلكم فيمن قال فيهم رسول الله عن رب العرش العظيم (((( يقول النبي صلى الله عليه وسلم:"إن الله إذا أحب عبدا نادى جبريل: يا جبريل إني أحب فلانا فأحبه, فيحبه جبريل..فينادي جبريل في أهل السماء: يا أهل السماء إن الله يحب فلانا فأحبوه. ثم يوضع له القبول في الأرض" كل الناس في الأرض تحبه, )))) فسبحان الله |
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
المشرف العام
تاريخ التسجيل: May 2013
المدينه: القاهره
المشاركات: 2,689
معدل تقييم المستوى: 353 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لاعادة الرفع وتذكير الاخوه والاصدقاء باهمية الموضوع
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
خبير اسلحه .& عضو ذهبى
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المدينه: أسكندرية
المشاركات: 3,065
معدل تقييم المستوى: 282 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جزاك الله كل خير وجعله فى ميزان حسناتك أن شاء الله.
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
المشرف العام
تاريخ التسجيل: May 2013
المدينه: القاهره
المشاركات: 2,689
معدل تقييم المستوى: 353 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ربنا يبارك لك يا استاذ عادل
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
المشرف العام
تاريخ التسجيل: May 2013
المدينه: القاهره
المشاركات: 2,689
معدل تقييم المستوى: 353 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حددت دار الافتاءالمصرية مقدار زكاة عيد الفطر عن كل مسلم بانها تقدر بقيمة 10 جنيهات كحد أدنى عن كل فردوذلك لان الزكاة تخرج من نوع الحبوب الذى ياكله معظم اهل القطر وهو فى مصر القمح وقيمة زكاة الفرد من القمح تعادل 2 كيلو ونصف الكيلووبحساب قيمتها تبين انها تعادل العشر جنيهات ويجوز اخراجها بصورة نقدية طبقا لما اورده الامام ابو حنيفة من جواز اخراجها نقدا وقد حدد ت دار الافتاء موعد اخراجها بانه قبل صلاة العيد ومن يخرجها بعدها فلا تعد زكاة انما هى من باب الصدقة
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال |
|
|
|
|
|
#9 |
|
المشرف العام
تاريخ التسجيل: May 2013
المدينه: القاهره
المشاركات: 2,689
معدل تقييم المستوى: 353 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يتبع للاهمية
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
المشرف العام
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 6,676
معدل تقييم المستوى: 438 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
__________________
|
|
|
|
|
|
#11 |
|
المشرف العام
تاريخ التسجيل: May 2013
المدينه: القاهره
المشاركات: 2,689
معدل تقييم المستوى: 353 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شرفني مرورك يا محمد وربنا يجعل كل ايامك بركة وخير يا صديقي
|
|
|
|
|
|
#12 |
|
صياد نشيط
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المدينه: Menoufia
المشاركات: 305
معدل تقييم المستوى: 84 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جزاكم الله خيراً وكل عام وانتم بخير
![]()
__________________
Menoufia Sniper تستر بالسخــاء فكل عيب ********* يغطيه كمــا قيل السخـاء ولا تر للأعـــادي قط ذلا********* فإن شماتة الأعــداء بـلاء ولا ترج السماحة من بخيـل********* فمــا في النار للظمآن ماء ورزقك ليس ينقصـه التأني********* وليس يزيد في الرزق العناء ولا حزن يدوم ولا سـرور********* ولا بؤس عليك ولا رخــاء إذا مــا كنت ذا قلب قنوع********* فأنت ومـالك الدنيــا ســـواء |
|
|
|
|
|
#13 |
|
المشرف العام
تاريخ التسجيل: May 2013
المدينه: القاهره
المشاركات: 2,689
معدل تقييم المستوى: 353 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله يكرمك يا حاج محمد وانت بالصحة والسلامة |
|
|
|
|
|
#14 |
|
صياد قديم
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المدينه: دمياط و بورسعيد
المشاركات: 1,170
معدل تقييم المستوى: 99 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جزاك الف خير
__________________
لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله
|
|
|
|
|
|
#15 |
|
صياد نشيط
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 331
معدل تقييم المستوى: 9 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
موضوع مميز و مفيد .. تسلم ايدك يا وليد .. ربنا يجازيك خير انك بتفكرنا بالخير.. و الدال علي الخير كفاعله ..
اسمحلي انوه علي هامش الموضوع لكل الاصدقاء - اللي زي حالاتي - اللي اتعودوا يطلعوا زكاة الفطر متأخر في اخر الشهر و احيانا في ليلة العيد .. نحاول نتحري اخراج زكاة الفطر بدري السنة دي ..لاننا لما بنتزنق و نروح المسجد نحطها في صندوق زكاة الفطر متأخر لن يتسني لادارة المسجد اخراجها في وقت زكاة الفطر و انما تخرج كصدقة .ثوابها في ميزانك ان شاء الله و لكن الهدف الاساسي لم يتحقق ..فاذا نويت اخراجها عن طريق مسجد فحاول اخراجها في خلال اليومين تلاتة دول بالكتير ... شكرا مرة اخري يا وليد .. كل عام و انم بخير و تقبل الله من الجميع ... |
|
|
|
|
|
#16 | |
|
المشرف العام
تاريخ التسجيل: May 2013
المدينه: القاهره
المشاركات: 2,689
معدل تقييم المستوى: 353 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
الف شكر علي مروركم المشرف وربنا يتقبل منا ومنكم ان شاء الله |
|
|
|
|
![]() |
|
|