![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| الموضوعات العامه الموضوعات الغير متعلقه بالصيد. |
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
مشرف قسم التسليح المصري و العالمي
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المدينه: شبرا مصر
المشاركات: 3,610
معدل تقييم المستوى: 276 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ما أجمل ((اللغة العربية))
يقال أن رجلاُ من فارس يجيد اللغة العربية بطلاقة حتى أن العرب عندما يكلمهم يسألونه من أي قبائل العرب أنت ؟ ، فيضحك ، ويقول : أنا فارسي وأجيد العربية أكثر من العرب ! . فذات يوم وكعادته وجد مجلس قوم من العرب فجلس عندهم وتكلم معهم : - وسألوه : من أي قبائل العرب أنت ؟! فضحك و قال : أنا من فارس وأجيد العربية خيراً منكم. فقام أحد الجلوس وقال له : - اذهب الى فلان بن فلان رجل من الأعراب وكلمه ؛ فإن لم يعرف أنك من ( العجم ) فقد نجحت وغلبتنا كما زعمت ! . وكان ذلك الأعرابي ذا فراسة شديدة .. فذهب الفارسي إلى بيت الأعرابي و طرق الباب فإذا بابنة الأعرابي وراء الباب .. تقول : من بالباب ؟! . فرد الفارسي : أنا رجل من العرب وأريد أباك. فقالت : أبي ذهب الى الفيافي فإذا فاء الفي أفا .. - (( و هي تعني أن أباها ذهب إلى الصحراء فإذا حل الظلام أتى .. )) فقال لها : إلى أين ذهب ؟! . فردت عليه : أبي فاء الى الفيافي فإذا فاء الفي أفا، فأخذ الفارسي يراجع الطفلة ويسأل و هي تجيب من ورء الباب حتى سألتها أمها : يآ ابنتي من بالباب فردت : - - [ أعجمي على الباب يا أمي ] . (( فكيف لو قابل أبآهآ ! )) أتوقع {أباها} لو عايش معانآ ، كان انتحر من زمان أفى الفيء واحنا ما أفيناا « سرا الليل واحنا ما سرينا |
|
|
|
|
|
#2 |
|
صياد قديم
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 1,049
معدل تقييم المستوى: 56 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههه و لله موضوع جميل و احلي تقيم ليك
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
مشرف قسم التسليح المصري و العالمي
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المدينه: شبرا مصر
المشاركات: 3,610
معدل تقييم المستوى: 276 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تشكر يا كبيرررررررر
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
الاداره تحذر التعامل مع هذا العضو فى البيع والشراء
|
هههههههههههههه
__________________
drugstore-onlinecatalog.com |
|
|
|
|
|
#5 |
|
صياد قديم
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المدينه: القاهرة , شبرا مصر
المشاركات: 2,982
معدل تقييم المستوى: 236 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههههه
يعني لو كان قابل ابوها كان اتعمل معاه الصح هههههههههههههههه
__________________
وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ |
|
|
|
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كون السماء عاليه فهذا لا يعنى أنه المستحيل | salvo | الموضوعات العامه | 6 | 12-11-03 09:53 AM |
| مين بيحب مصر | badr | الصيد العام | 8 | 12-05-18 08:26 PM |
| دعـاء يـحـول حـيـاتـك الـى جـنـة.....بـاذن الله | Karim Eid | الموضوعات العامه | 6 | 12-04-06 08:35 PM |
| فيديو قصير جدا لكن عبقري و صوت الطفلة معبر جدا ... يا ريت تشوفوه | okapi knife | الموضوعات العامه | 5 | 12-01-06 02:41 AM |