الصيد فى مصر  
الإعلانات

العودة   الصيد فى مصر > الاسلحه > التسليح المصرى و العالمى
التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

التسليح المصرى و العالمى معلومات عن وسائل التسليح المختلفة

إضافة رد
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 13-03-13, 12:34 PM   #1
avokato
مشرف قسم التسليح المصري و العالمي

اوسمتي

 
الصورة الرمزية avokato
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المدينه: شبرا مصر
المشاركات: 3,610
معدل تقييم المستوى: 276
avokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدى
افتراضي قراءات في اخبار الجيش الصهيوني

اخبار الجيش الاسرائيلي من عيونهم وعيونا
__________________
يا أيــهُا الرآجونْ مِنْهُ شَفاعَة , صَلوا عَليه وسَلموا تسَليمْـــــــا

avokato غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 13-03-13, 12:37 PM   #2
avokato
مشرف قسم التسليح المصري و العالمي

اوسمتي

 
الصورة الرمزية avokato
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المدينه: شبرا مصر
المشاركات: 3,610
معدل تقييم المستوى: 276
avokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدى
افتراضي رد: قراءات في اخبار الجيش الصهيوني

ل جيش الدفاع التحقيق في ملابسات الحادث الذي وقع في مخيم الفوار مساء امس حيث دخلت قوة عسكرية المخيم لاعتقال فلسطينيين القوا زجاجات حارقة باتجاه سيارات اسرائيلية في المنطقة وتعرضت للرشق بالحجارة وان بعض الجنود شعروا بان حياتهم معرضة للخطر مما حدا بهم الى اطلاق النار على المشاغبين..
نقلا عن افيخاي ادرغي الشهير بخالتي اللتاته المتحدث الرسمي للجيش الاسرائيلي
لغ الحزن والاسى تلقينا هذا الصباح الانباء عن مصرع طياري احتياط بعد منتصف الليلة الماضية اثر تحطم مروحية هجومية من طراز كوبرا قرب كيبوتس ريفاديم الى الشرق من اشدود، بسبب خلل فني كما يبدو.
ووقع الحادث عندما كانت المروحية في طريق عودتها الى قاعدة بلماحيم من طلعة تدريبية.
وتم ابلاغ عائلتي الطيارين بمقتلهما. وعين قائد سلاح الجو الميجور جنرال امير ايشل لجنة للتحقيق في ظروف حادث تحطم المروحية.
اسرة سلاح الجو وجيش الدفاع تتقدم بالتعازي للعائلات الثكلى.

نقلا عن افيخاي ادرغي الشهير بخالتي اللتاته المتحدث الرسمي للجيش الاسرائيلي
http://www.facebook.com/IDFarabicAvichayAdraee?fref=ts
هرد عليهم بصوره واحده بس
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	484676_528432610540669_1044968469_n.jpg‏
المشاهدات:	156
الحجـــم:	65.7 كيلوبايت
الرقم:	51297   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	522552_528621163855147_1465384532_n.jpg‏
المشاهدات:	162
الحجـــم:	74.8 كيلوبايت
الرقم:	51298   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	601401_527202803996983_2116380226_n.jpg‏
المشاهدات:	177
الحجـــم:	48.9 كيلوبايت
الرقم:	51299   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	556757_594033237292118_1528374212_n.jpg‏
المشاهدات:	138
الحجـــم:	106.7 كيلوبايت
الرقم:	51300  
__________________
يا أيــهُا الرآجونْ مِنْهُ شَفاعَة , صَلوا عَليه وسَلموا تسَليمْـــــــا

avokato غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 13-03-14, 12:48 AM   #3
avokato
مشرف قسم التسليح المصري و العالمي

اوسمتي

 
الصورة الرمزية avokato
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المدينه: شبرا مصر
المشاركات: 3,610
معدل تقييم المستوى: 276
avokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدى
افتراضي رد: قراءات في اخبار الجيش الصهيوني

اللعنات مستمرة على إسرائيل..تسمم مياة بحيرة طبرية المصدر الوحيد لمياة الشرب



بعد هجوم الجراد بأسراب قُدرت بالمليارات فى أول كارثة زراعية تشهدها إسرائيل منذ نشأتها عام 1948 وتهديد محاصيل الزيتون الإسرائيلية أحد أهم مصادر الدخل القومى ,أنتشر خلال الأيام الأخيرة نوع نادر من الطحالب السامة فى بحيرة طبرية مصدر مياة الشرب الوحيد داخل إسرائيل والتى يهلل سكانها كلما إرتفع منسوبها ولو بسنتيمتر واحد .
وذكر تقرير عاجل لصحيفة معاريف الإسرائيلية أن المناخ الحار المحمل بالأتربة دفع أعداد كبيرة من الإسرائيلين للتنزة على ضفاف البحيرة العذبة والإستحمام داخل مياهها ,إلا أنهم فوجئوا بتحول لون المياة إلى اللون الأخضر بسبب إنتشار أنواع غريبة من الطحالب السامة .
وأكد عدد من خبراء البيئة ان هذة الظاهرة مألوفة وتحدث خلال أشهر يناير وفبراير ومارس إلا أنها هذا العام قد حلت بشكل مكثف .
وحذر خبراء البيئة من الإستحمام فى البحيرة نظراً لتسبب هذا النوع من الطحالب فى حساسية شديدة للجلد مصحوبة بحكة وإحمرار شديدين إلا أنهم أكدوا أن مياة الشرب لن تتأثر بالشكل الكامل نظراً لطرق المعالجة المتقدمة التى يتم إتباعها من أجل تنقية مياة البحيرة ,لكنهم عادوا وحذروا من إبتلاع مياة البحيرة فى حالة الإستحمام والسباحة داخلها خوفاً من إصابتهم بنوع من التسمم الذى قد يصعب معالجته .
يعني يوم مطلب راي الناس تنطر عليها الردود ويوم مكتب الموضوع نفسه محدش يعبرني صباح الفل يا رجاله
__________________
يا أيــهُا الرآجونْ مِنْهُ شَفاعَة , صَلوا عَليه وسَلموا تسَليمْـــــــا

avokato غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 13-03-14, 06:21 AM   #4
fadeel79
صياد متقدم
 
الصورة الرمزية fadeel79
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المدينه: القاهرة - عين شمس
المشاركات: 976
معدل تقييم المستوى: 107
fadeel79 من اهم اعضاء المنتدىfadeel79 من اهم اعضاء المنتدىfadeel79 من اهم اعضاء المنتدىfadeel79 من اهم اعضاء المنتدىfadeel79 من اهم اعضاء المنتدىfadeel79 من اهم اعضاء المنتدىfadeel79 من اهم اعضاء المنتدىfadeel79 من اهم اعضاء المنتدىfadeel79 من اهم اعضاء المنتدىfadeel79 من اهم اعضاء المنتدىfadeel79 من اهم اعضاء المنتدى
افتراضي رد: قراءات في اخبار الجيش الصهيوني

السلام عليكم ، اللهم لا شماتة مقوله متنفعش مع الناس دى .

انا نفسى اشوف فيهم يوووووووووووووووووووووووووووووووم يا رب
__________________
قال الله تعالى فى اواخر سورة الكهف ( قُل هَل نُنَبِّئُكُم بِالأَخسَرينَ أَعمالًا ﴿103﴾ الَّذينَ ضَلَّ سَعيُهُم فِي الحَياةِ الدُّنيا وَهُم يَحسَبونَ أَنَّهُم يُحسِنونَ صُنعًا ﴿104﴾ أُولـئِكَ الَّذينَ كَفَروا بِآياتِ رَبِّهِم وَلِقائِهِ فَحَبِطَت أَعمالُهُم فَلا نُقيمُ لَهُم يَومَ القِيامَةِ وَزنًا ) صدق الله العظيم

محمد مصطفى ( فضيل )
fadeel79 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 13-03-14, 09:38 PM   #5
avokato
مشرف قسم التسليح المصري و العالمي

اوسمتي

 
الصورة الرمزية avokato
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المدينه: شبرا مصر
المشاركات: 3,610
معدل تقييم المستوى: 276
avokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدى
افتراضي رد: قراءات في اخبار الجيش الصهيوني

رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية الميجر جنرال افيف كوحافي استعرض اهم التحديات الاقليمية في مؤتمر هرتسليا:
* سوريا اليوم ليست دولة متكاملة، يمكننا الحديث عن دوليتين: الأولى هي دولة الأسد والثانية هي دولة الثوار. غالبية الدولة "المسكونة" أصبحت في يد الثوار حيث معظم قوات النظام موجودة في اللاذقية وطرطوس. الثوار يسيطرون على دير الزور. وقامشلي تحولت إلى منطقة تحت حكم ذاتي يديره الأكراد. سوريا التي نعرف تتفكك. 11 معبرا حدوديا، من أصل 17، سقط قي يد الثوار.
* حصدت الثورة السورية نحو 60 ألف قتيل، معظمهم من المدنيين، وبينهم ما يقارب 13 ألف عسكري. الجيش السوري النظامي ينفذ بين 40 إلى 50 غارة جوية في داخل سوريا يوميا.
* الأسد ما زال يسيطر على السلاح الكيماوي في البلاد لكنه يدرس تصعيد الحرب مع الثوار، ويقوم بتحضيرات متقدمة لاستخدام السلاح الكيماوي ضدهم لكنه لم يعط الإشارة بعد لاستخدامه.
* الأسد يقوم بالتنسيق مع حزب الله وإيران الركيزتان الرئيسيتان للنظام.
حزب الله وإيران تبذلان جهودا قصوى لمساعدة الأسد من خلال تقديم نصائح استراتيجية وعملية، تصل إلى مواكبة قادة سوريين على الأرض، في مجالات المخابرات والاستطلاع، ونقل المعدات القتالية. عناصر حزب الله تُقتل وتُدفن في الخفية في سوريا.
* إيران وحزب الله يفهمان أن مصير الأسد حُسم، ويفكران في اليوم التالي، ويقومان في الحاضر بإنشاء جيش شعبي في سوريا يضم 50 ألف مقاتل بتمويل إيران وتدريب حزب الله، وخطتهم الوصول إلى 100 ألف.
* ايران تواصل تطوير مشروعها النووي رغم ان وتيرة التقدم ابطأ مما كانت طهران تريده.
* ايران ستواصل التقدم في مشروعها النووي لأنها تعتقد بأن احتمالات تعرضها لهجوم من الدول الغربية غير كبيرة.
* تشديد العقوبات الدولية على ايران قد يحدث صدوعا في القيادة الايرانية ويؤدي الى تزايد الاصوات داخل هذه القيادة التي ستدعو الى اعادة النظر في المشروع النووي.
* تقييمنا هو انه لا توجد الطاقات في الشارع الفلسطيني لاندلاع انتفاضة ثالثة

الصفحه الرسميه لخالتي اللتاته
__________________
يا أيــهُا الرآجونْ مِنْهُ شَفاعَة , صَلوا عَليه وسَلموا تسَليمْـــــــا

avokato غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 13-03-15, 10:51 PM   #6
avokato
مشرف قسم التسليح المصري و العالمي

اوسمتي

 
الصورة الرمزية avokato
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المدينه: شبرا مصر
المشاركات: 3,610
معدل تقييم المستوى: 276
avokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدى
افتراضي رد: قراءات في اخبار الجيش الصهيوني

المخابرات العسكرية الإسرائيلية: سيناء أكبر منطقة خطر تهدد تل أبيب

نقلت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية عن رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية فى الجيش الإسرائيلى الجنرال آفيف كوخافى قوله: "إن هناك لأول مرة منذ عشرات السنين 4 جبهات حدودية تواجه إسرائيل خطر وقوع عمليات إرهابية عبرها، يأتى فى مقدمتها سيناء ثم حدود لبنان وسوريا وقطاع غزة".

وأشار كوخافى، فى مستهل حديثه عن الملف النووى الإيرانى خلال كلمة له أمام مؤتمر "هرتسليا" الذى يعقد حاليا فى إسرائيل، إلى أن هناك حوالى 200 ألف صاروخ موجهة الآن إلى إسرائيل من مختلف الاتجاهات، مضيفا "أن إيران تواصل تطوير مشروعها النووى على الرغم من أن وتيرة التقدم أبطأ مما كانت طهران تريده".

وأكد كوخافى أن إيران ستواصل هذه العملية لأنها تعتقد بأن احتمالات تعرضها لهجوم من الدول الغربية غير كبيرة، مشيراً إلى أن تشديد العقوبات الدولية قد يحدث صدعاً فى القيادة الإيرانية، الأمر الذى ستعلو فيها الأصوات داخل النظام الإيرانى من أجل إعادة النظر فى المشروع النووى.

وفيما يتعلق بالأزمة السورية، قال كوخافى إن الرئيس الأسد يقوم بالاستعدادات اللازمة لاستخدام أسلحة كيماوية، ولكنه لم يعط بعد الأوامر باستخدامها فعلا، مشيراً إلى أن سوريا تحولت إلى دولتين، دولة الأسد ودولة مضادة تتمثل فى المسلحين الثوار.

ولفت كوخافى إلى أن الأسد اضطر فى الفترة الأخيرة لإطلاق صواريخ من نوع "سكود" و"أم 600" تجاه البلدات السورية التى يسيطر عليها الثوار وبداخلها مدنيون سوريون، موضحاً أن سلاح الجو السورى يقوم يومياً ما بين 40 إلى 50 طلعة جوية يستهدف خلالها مناطق مأهولة بالسكان.
__________________
يا أيــهُا الرآجونْ مِنْهُ شَفاعَة , صَلوا عَليه وسَلموا تسَليمْـــــــا

avokato غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 13-03-15, 10:52 PM   #7
avokato
مشرف قسم التسليح المصري و العالمي

اوسمتي

 
الصورة الرمزية avokato
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المدينه: شبرا مصر
المشاركات: 3,610
معدل تقييم المستوى: 276
avokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدى
افتراضي رد: قراءات في اخبار الجيش الصهيوني

مصر تحتل المرتبة112فى قائمة الدول المتقدمة - اسرائيل رقم16..

ذكر موقع "القناة السابعة" الإسرائيلية أن الأمم المتحدة صنفت إسرائيل في المركز 16 من بين الدول 187 الأكثر تقدمًا بينما حلت مصر التي ترى نفسها زعيمة العالم العربي في المركز 112 في مؤشر التنمية البشرية حيث تقوم عملية الإدراج على أساس البلدان المتطورة اقتصاديًا وصحيًا.

وأضاف الموقع أن إسرائيل احتلت المركز الذي يلي الدنمارك وتصدرت معظم الدول الأوربية القائمة حيث يعلو إسرائيل خمس دول أوروبيةهى: هولندا، وألمانيا، وأيرلندا، والسويد، والدنمرك.
وتابع الموقع أن إسرائيل تأتى على صدارة دول الشرق الأوسط ومقارنة بدولة قطر الأكثر تطورًا من بين الدول العربية والغنية بالنفط التى تأتى في المركز 36 يليها السعودية تأتى في المركز 57، ثم لبنان الدولة العربية الوحيدة التي يرأسها حاكم مسيحي فى المركز 72، وإيران في المركز 67 وتركيا التي تتنافس مع إيران وإسرائيل في الحصول على لقب الدولة العظمى في الشرق الأوسط حلت فى المركز 90.



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - مصر تحتل المرتبة112فى قائمة الدول المتقدمة
__________________
يا أيــهُا الرآجونْ مِنْهُ شَفاعَة , صَلوا عَليه وسَلموا تسَليمْـــــــا

avokato غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 13-03-16, 03:29 PM   #8
avokato
مشرف قسم التسليح المصري و العالمي

اوسمتي

 
الصورة الرمزية avokato
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المدينه: شبرا مصر
المشاركات: 3,610
معدل تقييم المستوى: 276
avokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدى
افتراضي رد: قراءات في اخبار الجيش الصهيوني

امريكا تقرر نشر بطاريات باتريوت في ولاية الاسكا المخصصة لاعتراض الصواريخ البالستية بعد تهديد كوريا الشمالية بضربة نوويه .
والسؤال هنا هل كوريا تمتلك القدرة النوعيه للوصول لولاية الاسكا ؟!
كوريا تمتلك مثلا صواريخ Taepo-Dong 2 بمدي اكثر من 6 الاف كلم والمسافة بين كوريا الشمالية والاسكا علي الاقل 5 الاف كلم يعني في المتناول
__________________
يا أيــهُا الرآجونْ مِنْهُ شَفاعَة , صَلوا عَليه وسَلموا تسَليمْـــــــا

avokato غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 13-03-18, 10:12 AM   #9
avokato
مشرف قسم التسليح المصري و العالمي

اوسمتي

 
الصورة الرمزية avokato
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المدينه: شبرا مصر
المشاركات: 3,610
معدل تقييم المستوى: 276
avokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدى
افتراضي رد: قراءات في اخبار الجيش الصهيوني

الرد المصري
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	224027_512269558819090_1322154083_n.jpg‏
المشاهدات:	158
الحجـــم:	104.7 كيلوبايت
الرقم:	51453  
__________________
يا أيــهُا الرآجونْ مِنْهُ شَفاعَة , صَلوا عَليه وسَلموا تسَليمْـــــــا

avokato غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 13-03-20, 02:17 PM   #10
avokato
مشرف قسم التسليح المصري و العالمي

اوسمتي

 
الصورة الرمزية avokato
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المدينه: شبرا مصر
المشاركات: 3,610
معدل تقييم المستوى: 276
avokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدى
افتراضي رد: قراءات في اخبار الجيش الصهيوني

اوباما: فخورين بالوقوف الى جانب اسرائيل
أكد الرئيس الأمريكي باراك أوباما لدى وصوله قبل حوالي الساعتين الى مطار بن غوريون الصلة المتينة التي تربط الولايات المتحدة بإسرائيل، واصفا إياها بأنها "غير قابلة للانفصام".

وأكد أن اختيار إسرائيل لتكون المحطة الأولى لأول زيارة خارجية في فترته الثانية أمر له مغزى. واضاف إن سبب متانة العلاقات بين الجانبين هو أن "أننا نتشارك في قيم الحرية والديمقراطية .. نعمل لأن نكون دائما في المقدمة". "

واضاف أوباما إن الولايات المتحدة فخورة بالوقوف إلى جانب إسرائيل، باعتبارها أقوى حلفائها، وأعظم أصدقائها وشدد على ان السلام يجب ان يأتي الى الاراضي المقدسة:" لن نفقد الامل برؤية اسرائيل في سلام مع جيرانها"..

وكان في استقبال أوباما لدى وصوله مطار بن غوريون الرئيس الإسرائيلي شمعون بيرس، ورئيس الوزراء بنيامين نتناياهو، الذي شكره على موقف الولايات المتحدة المؤيد الحق اسرائيل في الدفاع عن نفسها بصورة جلية . وأوضح الرئيس الأمريكي بجلاء أنه لا يحمل خطة سلام لعلاج الصراع الاسرائيلي الفلسطيني.

وتفقد الرئيس اوباما منظومة القبة الحديدية قبل ان يحلق في طائرة هليكوبتر الى مقر رئاسة اسرائيل لاجراء محادثات مع الرئيس بيرس قبل ان يجتمع الى رئيس الوزراء نتنياهو.

تصوير: أفي أوحايون \ مكتب الإعلام الحكومي
__________________
يا أيــهُا الرآجونْ مِنْهُ شَفاعَة , صَلوا عَليه وسَلموا تسَليمْـــــــا

avokato غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 13-03-20, 02:17 PM   #11
avokato
مشرف قسم التسليح المصري و العالمي

اوسمتي

 
الصورة الرمزية avokato
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المدينه: شبرا مصر
المشاركات: 3,610
معدل تقييم المستوى: 276
avokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدى
افتراضي رد: قراءات في اخبار الجيش الصهيوني

اوباما: فخورين بالوقوف الى جانب اسرائيل
أكد الرئيس الأمريكي باراك أوباما لدى وصوله قبل حوالي الساعتين الى مطار بن غوريون الصلة المتينة التي تربط الولايات المتحدة بإسرائيل، واصفا إياها بأنها "غير قابلة للانفصام".

وأكد أن اختيار إسرائيل لتكون المحطة الأولى لأول زيارة خارجية في فترته الثانية أمر له مغزى. واضاف إن سبب متانة العلاقات بين الجانبين هو أن "أننا نتشارك في قيم الحرية والديمقراطية .. نعمل لأن نكون دائما في المقدمة". "

واضاف أوباما إن الولايات المتحدة فخورة بالوقوف إلى جانب إسرائيل، باعتبارها أقوى حلفائها، وأعظم أصدقائها وشدد على ان السلام يجب ان يأتي الى الاراضي المقدسة:" لن نفقد الامل برؤية اسرائيل في سلام مع جيرانها"..

وكان في استقبال أوباما لدى وصوله مطار بن غوريون الرئيس الإسرائيلي شمعون بيرس، ورئيس الوزراء بنيامين نتناياهو، الذي شكره على موقف الولايات المتحدة المؤيد الحق اسرائيل في الدفاع عن نفسها بصورة جلية . وأوضح الرئيس الأمريكي بجلاء أنه لا يحمل خطة سلام لعلاج الصراع الاسرائيلي الفلسطيني.

وتفقد الرئيس اوباما منظومة القبة الحديدية قبل ان يحلق في طائرة هليكوبتر الى مقر رئاسة اسرائيل لاجراء محادثات مع الرئيس بيرس قبل ان يجتمع الى رئيس الوزراء نتنياهو.

تصوير: أفي أوحايون \ مكتب الإعلام الحكومي
__________________
يا أيــهُا الرآجونْ مِنْهُ شَفاعَة , صَلوا عَليه وسَلموا تسَليمْـــــــا

avokato غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 13-03-21, 05:39 PM   #12
avokato
مشرف قسم التسليح المصري و العالمي

اوسمتي

 
الصورة الرمزية avokato
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المدينه: شبرا مصر
المشاركات: 3,610
معدل تقييم المستوى: 276
avokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدى
افتراضي رد: قراءات في اخبار الجيش الصهيوني

عاجل | القدس | الرئيس الامريكى باراك اوباما: مادامت هناك ولايات متحدة امريكية لن تكون اسرائيل لوحدها
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	479826_598595390169236_689250642_n.jpg‏
المشاهدات:	136
الحجـــم:	55.1 كيلوبايت
الرقم:	51531  
__________________
يا أيــهُا الرآجونْ مِنْهُ شَفاعَة , صَلوا عَليه وسَلموا تسَليمْـــــــا

avokato غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 13-03-22, 10:03 PM   #13
avokato
مشرف قسم التسليح المصري و العالمي

اوسمتي

 
الصورة الرمزية avokato
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المدينه: شبرا مصر
المشاركات: 3,610
معدل تقييم المستوى: 276
avokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدى
افتراضي رد: قراءات في اخبار الجيش الصهيوني

شبكة قدس | كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال ومهاجم نادي ريال مدريد الإسباني يرفض تبادل الأقمصة مع لاعبي "اسرائيل" خلال المباراة التي جرت اليوم بين الفريقين وانتهت بتعادلهما ضمن تصفيات مونديال 2014.
لو انت شيف انها ماتستهلش شير متعملش
__________________
يا أيــهُا الرآجونْ مِنْهُ شَفاعَة , صَلوا عَليه وسَلموا تسَليمْـــــــا

avokato غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
lمقارنه بين الجيش المصري والجيش الاسرئيلي الصهيوني goodzila التسليح المصرى و العالمى 7 12-12-08 03:00 AM
اعرف عدوك - الكيان الصهيوني - اسرائيل - الوحدات في الجيش الاسرائيلي و عملياتها : شايطيت 13 : avokato الموضوعات العامه 13 12-09-03 03:33 PM
أعرف عدوك - اسرائيل - الجيش الصهيوني تأسيس الجيش الصهيوني: avokato الموضوعات العامه 0 12-08-19 05:09 PM
قراءات في ويكليكس (الجيش و المشير)لكل من يسب المشير: eng.amg الموضوعات العامه 13 12-02-13 12:21 AM


الساعة الآن 10:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir