12-05-18, 02:52 PM
|
#5
|
|
صياد متقدم
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المدينه: الاسكندريه
المشاركات: 869
معدل تقييم المستوى: 49
|
رد: المسدس المصري حلوان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gmslem
موضوع جميل يا باشا تسلم الايادي و رجاء توضيح الاتي :
1 - الحلوان براهما .... كما ذكرت حضرتك - نعرفه اذاي ؟؟؟؟ و مكتوب عليه ايه ؟؟؟ و تم انتاجه من سنة كام الي سنة كام ؟؟؟؟ و ايه عيوبه وايه مميزاته ؟و وزنه كام ويفرق ايه عن ال 51 انجليزي ؟؟؟؟
2 - الحلوان الذي ينتج الآن من المصنع ذو الخزنة ال 8 طلقات ... ما مواصفاته بالتفصيل ؟ ومميزاته ؟ و عيوبه ؟ وهل هو براهما ام 51 ؟؟؟؟ ام ماذا ؟
3 - هل يوجد حلوان اسمه سوبر خزنة 8 طلقات ؟؟؟؟ وكيف اعرفه ؟
4 - هل فعلا هناك نوع من الحلوان يصدر للجيش الامريكي ؟؟؟ ومتي كان هذا و ما موصفاته و كيف اعرفه ؟
برجاء الاجابة ممن جرب بنفسه و متأكد .... و ليس من سمع او قرأ ؟؟؟؟؟ ارجو ادلة و صور ... إن أمكن ذلك ...
شكرااااااااااا جزيلا
.
|
++++++++++++++++++1
__________________
لـســتُ مخلوقـــاً لأعجـــبّ النــــــاااس !! المُهـــِــم رِضـــا الرحـــمـ‘ــن ، ، والباقـــــي [مــَـع نَفســــــــه].
|
|
|