الصيد فى مصر  
الإعلانات

العودة   الصيد فى مصر > سوق المنتدى > تقييم مقتنيات الاعضاء

تقييم مقتنيات الاعضاء قسم خاص بتقييم مقتنيات الاعضاء قبل البيع.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-09-13, 11:41 AM   #1
Egyptian_Destroyer
صياد قديم
 
الصورة الرمزية Egyptian_Destroyer
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المدينه: alex
المشاركات: 2,002
معدل تقييم المستوى: 100
Egyptian_Destroyer من اهم اعضاء المنتدىEgyptian_Destroyer من اهم اعضاء المنتدىEgyptian_Destroyer من اهم اعضاء المنتدىEgyptian_Destroyer من اهم اعضاء المنتدىEgyptian_Destroyer من اهم اعضاء المنتدىEgyptian_Destroyer من اهم اعضاء المنتدىEgyptian_Destroyer من اهم اعضاء المنتدىEgyptian_Destroyer من اهم اعضاء المنتدىEgyptian_Destroyer من اهم اعضاء المنتدىEgyptian_Destroyer من اهم اعضاء المنتدىEgyptian_Destroyer من اهم اعضاء المنتدى
افتراضي رد: للتقييم وللبيع او البدل Reck Fbi Mod 8000

فين الصور يا باشا ؟؟
بالتوفيق ان شاء الله
__________________
كم من عين تبكي عند الوداع
و كم من قلب ينجرح عند الفراق
و كم من عروس زفت لغير حبيبها
و كم من شاب لم يشب و لكن الزمان اجبره علي المشيب
Egyptian_Destroyer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-13, 06:17 PM   #2
ahmed_dinamo
صياد متفاعل
 
الصورة الرمزية ahmed_dinamo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المدينه: مساكن شيراتون المطار - القاهره \ المنوفيه
المشاركات: 165
معدل تقييم المستوى: 7
ahmed_dinamo في بداية الطريقahmed_dinamo في بداية الطريقahmed_dinamo في بداية الطريقahmed_dinamo في بداية الطريقahmed_dinamo في بداية الطريقahmed_dinamo في بداية الطريقahmed_dinamo في بداية الطريقahmed_dinamo في بداية الطريقahmed_dinamo في بداية الطريقahmed_dinamo في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmed_dinamo إرسال رسالة عبر Skype إلى ahmed_dinamo
افتراضي رد: للتقييم وللبيع او البدل Reck Fbi Mod 8000

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyptian_destroyer مشاهدة المشاركة
فين الصور يا باشا ؟؟
بالتوفيق ان شاء الله
اعتذر يا باشا .. تم تجديد رفع الصوره
__________________
Dinamo
Little Hunter
ahmed_dinamo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-13, 06:20 PM   #3
Egyptian_Destroyer
صياد قديم
 
الصورة الرمزية Egyptian_Destroyer
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المدينه: alex
المشاركات: 2,002
معدل تقييم المستوى: 100
Egyptian_Destroyer من اهم اعضاء المنتدىEgyptian_Destroyer من اهم اعضاء المنتدىEgyptian_Destroyer من اهم اعضاء المنتدىEgyptian_Destroyer من اهم اعضاء المنتدىEgyptian_Destroyer من اهم اعضاء المنتدىEgyptian_Destroyer من اهم اعضاء المنتدىEgyptian_Destroyer من اهم اعضاء المنتدىEgyptian_Destroyer من اهم اعضاء المنتدىEgyptian_Destroyer من اهم اعضاء المنتدىEgyptian_Destroyer من اهم اعضاء المنتدىEgyptian_Destroyer من اهم اعضاء المنتدى
افتراضي رد: للتقييم وللبيع او البدل Reck Fbi Mod 8000

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_dinamo مشاهدة المشاركة
اعتذر يا باشا .. تم تجديد رفع الصوره
بالتوفيق.ان.شاء.الله
__________________
كم من عين تبكي عند الوداع
و كم من قلب ينجرح عند الفراق
و كم من عروس زفت لغير حبيبها
و كم من شاب لم يشب و لكن الزمان اجبره علي المشيب
Egyptian_Destroyer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 01:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir