![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| الموضوعات العامه الموضوعات الغير متعلقه بالصيد. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
صياد قديم
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المدينه: القاهره
المشاركات: 1,504
معدل تقييم المستوى: 14 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أعلم أننى أقل الناس هنا ** بـل أقـل مـن القليـل بكثيــــر
ولكن أن يذهب القوم ويتركونى ** لأننـى لسـت لهــم بجديــــر أو لاننى أعمى لا أرى الناس ** ولا أحــــســـن التقــــديـــــــر أجيبونى أيها الناس بكل صراحة ** وأريدمنكم ان تحكموا الضمير هل يبصر الأعمى هنا أم ** يمـــــــــــــــوت لأنـــه ضـريــر
__________________
وتقبل تحياتي لك |
|
|
|
|
|
#2 |
|
صياد قديم
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المدينه: الاسكندريه
المشاركات: 1,385
معدل تقييم المستوى: 18 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جميله تسلم ايدك
__________________
eng.farouk اشهد الا اله إلا الله و ان محمد رسول الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
|
|
|
|
#3 |
|
صياد قديم
|
تسلم ايدك يا باشا
فعلا جميلة
__________________
المهارة تصيب هدفاً لايمكن لأحدٍ أن يصيبه..أما العبقرية فتصيب هدفاً لايمكن لأحدٍأن يراه ツ |
|
|
|
|
|
#4 |
|
صياد قديم
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المدينه: القاهرة
المشاركات: 1,322
معدل تقييم المستوى: 24 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تسلم ايدك يا باشا
__________________
يا بخت الي طبعو النسيان
|
|
|
|
![]() |
|
|